رؤية مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنين :
تسعي مدرسة بورفؤاد الإعدادية بنون خلال الخمس سنوات القادمة (2009م / 2010 م :2014) إلي إيجاد بيئة متميزة للتعليم والتعلم ، لتنشئة تلميذ متمسك بعقيدته ، وانتمائه لوطنه في ضوء التعلم النشط وتفعيل المشاركة المجتمعية وفقا للمعايير القومية للتعليم.
رسالة مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنين:
تسعى المدرسة إلى :
1- إعطاء الطلاب الفرصة لتوليد المعرفة وليس لمجرد حفظها
2- تعليم الطلاب على الحوار الهادف وتقبل الرأى الأخر .
3- مشاركة الطلاب فى خدمة المجتمع المحلى وتقديم المساعدة له.
4- تشجيع المعلمين على استخدام التعلم النشط.
5- تشجيع الطلاب على الابتكار من خلال التكنولوجيا .
6- الحرص على أن تكون وحدة الجودة جزء من منظومة العمل بالمدرسة .
7- تفعيل المشاركة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع المحيط
8- الحرص على النظافة والنظام والانضباط لكل العاملين والطلاب بالمدرسة .
9- تفعيل الأنشطة الصفية واللاصفية بما يلبي ميول المتعلمين واهتماماتهم .
10- تحقيق استراتيجيات التعلم النشط بما يتناسب مع المناهج التعليمية للمرحلة الإعدادية.
تسعي مدرسة بورفؤاد الإعدادية بنون خلال الخمس سنوات القادمة (2009م / 2010 م :2014) إلي إيجاد بيئة متميزة للتعليم والتعلم ، لتنشئة تلميذ متمسك بعقيدته ، وانتمائه لوطنه في ضوء التعلم النشط وتفعيل المشاركة المجتمعية وفقا للمعايير القومية للتعليم.
رسالة مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنين:
تسعى المدرسة إلى :
1- إعطاء الطلاب الفرصة لتوليد المعرفة وليس لمجرد حفظها
2- تعليم الطلاب على الحوار الهادف وتقبل الرأى الأخر .
3- مشاركة الطلاب فى خدمة المجتمع المحلى وتقديم المساعدة له.
4- تشجيع المعلمين على استخدام التعلم النشط.
5- تشجيع الطلاب على الابتكار من خلال التكنولوجيا .
6- الحرص على أن تكون وحدة الجودة جزء من منظومة العمل بالمدرسة .
7- تفعيل المشاركة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع المحيط
8- الحرص على النظافة والنظام والانضباط لكل العاملين والطلاب بالمدرسة .
9- تفعيل الأنشطة الصفية واللاصفية بما يلبي ميول المتعلمين واهتماماتهم .
10- تحقيق استراتيجيات التعلم النشط بما يتناسب مع المناهج التعليمية للمرحلة الإعدادية.
11- إكساب التلاميذ العادات السليمة والقيم الايجابية لتعزيز روح الانتماء لوطنهم .